Une erreur est survenue dans ce gadget

mardi 15 novembre 2011

زيارة مفاجئة للأميرة لالة سلمى إلى مستشفى بمراكش وتعليمات للوالي ولمدير المستشفى بعدم الحضور


فاجات الأميرة للاسلمى  والي جهة مراكش تانسيفت الحوز و كذا مدير مستشفى محمد السادس يوم السبت الماضي  عندما قامت بزيارة مفاجئة "لدارالحياة" التابعة للجمعية التي تشرف عليها الأميرة (جمعية للا سلمى لداء السرطان )دار الإيواء التي مازالت في طور البناء وتوجد بمحاذاة مستشفى الام والطفل و التابع للمستشفى الجامعي محمد السادس.
و حسب مصادر لكود فان اسباب الزيارة تأتي للوقوف على عملية البناء و بالتالي تسريع وثيرة الأشغال حتى يمكن فتح هذه الدار مع بداية العام المقبل، و بذالك تتمكن مئات الفتيات القاطنات بعيدا عن مدينة مراكش من الاستفادة من العلاج الذي ستوفره دارالايواء بالاظافة الى امكانية المبيت بها. 
و يذكر ان والي جهة مراكش تانسيفت الحوز محمد امهيدية و كدا مدير المستشفى الجامعي تلقوا تعليمات بعدم الحضور الى عين المكان، لكون الزيارة لم تكن رسمية
Source : Goud.ma 

علمت «المساء» من مصادر مطلعة أن تعليمات صدرت في آخر لحظة، أبلغ خلالها والي مراكش محمد امهيدية بأن الزيارة، التي ستقوم بها الأميرة لالة سلمى لدار الحياة التابعة لجمعية لالة سلمى لمحاربة داء السرطان، ستكون من غير مراسيم رسمية، خاصة تلك المتعلقة بحضور والي مراكش أو مدير المستشفى الجامعي محمد السادس، حيث تتم بجانب المستشفى أشغال بناء دار للإيواء. و كشفت أنباء ذات صلة أن الأميرة لالة سلمى قامت، يوم السبت المنصرم، بزيارة تفقدية لورش بناء دار الإيواء، باعتباره مشروعا خيريا تابعا لجمعية لالة سلمى لمحاربة داء السرطان، وهو المشروع الذي يتم تشييده على مقربة من المستشفى الجامعي محمد السادس في مراكش. وأشارت معطيات إلى أن الأميرة لالة سلمى أبلغت عبر تقارير ببطء أشغال بناء دار الإيواء، وهو ما سرع ببرمجة زيارة ميدانية أقلتها إلى عين المكان للاطلاع شخصيا على مدى تقدم الأشغال وتسريع وتيرتها. 
Source : Maghress

Aucun commentaire:

Blog Royal

Noblesse et Royautés